كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة الرازي تحتفل بتوديع عدد ( 50) خريج من مختلف التخصصات .

  • CBE

 


برعاية د/ طارق النهمي رئيس مجلس الامناء احتفلت كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات بجامعة الرازي بتوديع عدد ( 50) خريج من مختلف تخصصات الكلية دفعة ( تقنيون نهضة وطن ) وذلك بحضور رئيس مجلس الامناء ود/ يحيى السماوي رئيس قسم تقنية المعلومات و د/ عمار الظهاري مدير التقييم والمتابعة و أ/ عبد الكريم القشيبي المشرف على الاحتفال وعدد من الاكاديميين واولياء الامور .
وفي الاحتفال الذي استهلت فقراته بدخول الخريجين وتكريمهم وكذا تكريم قيادة الجامعة واعضاء هيئة التدريس تلى ذلك السلام الوطني ثم كلمة لقيادة الجامعة القاها د/ طارق النهمي رئيس مجلس الامناء عبر فيها عن تبريكاته باسم قيادة الجامعة لكافة الخريجين دفعة (تقنيون نهضة وطن ) بهذه المناسبة واعتبر ان تخرج تلك الكوكبة يمثل رصيدا حقيقيا ومكسبا تزهو به جامعة الرازي على اعتبار ان الخريجين هم المخرجات الاهم للجامعة كون الطالب يمثل العنصر الابرز والاهم في العملية التعليمية ومحورها الاساسي.
كما استعرض في كلمته جملة من الانجازات والتطورات التي حققتها الجامعة في المجالات التعليمة في كلية علوم الحاسوب ومنها عملية توصيف مقررات كلية علوم الحاسوب وتقنية المعلومات .والتهيئة لاصدار مجله الحاسوب . وعقد الشراكة مع المراكز التدريبية لشركات الاتصالات والمؤسسات المالية . واشار رئيس مجلس الامناء الى ان الجامعة بدأت في تدشين مشروع ( ERP ) لادارة جميع موارد الجامعة والعمل على تدريبها لطلاب الجامعة و كذا توجهات الجامعة لخلق ثقافة انتاج برامج متنوعة مفتوحة المصدر من قبل الطلاب يتم تسويقها لسوق العمل .كما اعلن ان العام 2019م هو عام الحاسوب .
بعد ذلك القى الطالب / محمد بلال رئيس اللجنة التحضيرية كلمة عن الخريجين عبر فيها عن شكره لقيادة الجامعة وكادرها الاكاديمي والاداري على مالمسوه من عطاء وتفاني في انجاح العملية التعليمية وكذا شكره لجميع اولياء الامور على جهودهم في ايصال ابناءهم الى هذه المرحلة . كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية التي نالت اعجاب الحاضرين .