حفل توديع خريجي قسم تقنية المعلومات دفعة (بريق من الأمل)

  • CBE

 

نظمت عمادة كلية الحاسوب واللجنة التحضيرية التحضيرية حفل توديع خريجي الدفعه الاولى بكالوريوس تقنية معلومات دفعة بريق من الامل في قاعة خليجي 20 بالعاصمة صنعاء بحضور جماهيري كبير حيث حضر د.طارق النهمي نائب رئيس مجلس الامناء والدكتور قيس المحمدي رئيس الجامعه و د. عبدالوهاب الكحلاني نائب رئيس الجامعه ود. مهدي السباعي عميد كلية الحاسوب و د. يحيى السماوي رئيس قسم الحاسوب و د. عمار الذيباني المسجل العام والمهندس اسامه المعاينه رئيس وحدة نظم المعلومات والاستاذ طلال زايد مدير التسويق والاعلام والمهندس عمار الذبحاني مشرف الحفل .

وحضر الاستاذ عزي شايف صغير وزيرالدوله سابقا والاستاذ احمد سيف حاشد عضو مجلس النواب واولياء امور الطلبه حيث بدء الحفل بايات من الذكر الحكيم تلا ذلك دخول الخريجين بطريقه مميزة عكست مستوى التنظيم للقائمين على الحفل بعد ذلك تم تكريم الخريجين واللجنة التحضيرية من قبل قيادة الجامعه تلا ذلك الكلمات الخطابية والفقرات الفنية حيث القى الدكتور قيس المحمدي كلمه على الجامعه مستعرض ابرز انجازات الجامعه ومهنئ وابناءه وبناته الخريجين.
كما القيت كلمات من قبل كلا من د. مهدي السباعي عميد الكلية والمهندس منيب الهاشمي رئيس اللجنه التحضيرية نبارك الخريجين احتفالهم متمنيين لهم النجاح في حياتهم العمليه.